القائمة الرئيسية

الصفحات



TOUAREG 2019


vw touareg 2019. volkswagene
السلام عليكم عزيزي (ة) القارئ (ة) أضع بين يديك في هذا المقال كل ما تحتاج معرفته حول سيارة توارغ 2019 Touareg (سيارة التنين أو الوحش أو صفها بما تريد وستعرف بعد قراءتك  لهذا المقال) وهي تابعة لشركة فولس فاجن Volkswagene.  السيارة التي صممة لتكون صديقة المغامرين والرياضيين ورجال الأعمال والشباب  وأصحاب الأسلوب الخاص لقيادة سيارة Touager Volkswagene .



 أولا تصميم Touareg  ٍVW لنسخة 1920 :  

الخارج :

إنها تلهم كل من يعشق القوة والنعومة. سواء كنت تنطلق في منحدر حاد أو تواجه حفرًا بالغة السوء ، فلن تفشل سيارة توارغ الجديدة لشركة فولس فاجن volkswagene touareg 2019 أبدًا في إثارة إعجابك وإبهارك . لا تترك أبعادها أي شك في قدرتها على تأكيد نفسها ، في حين أن تفاصيلها الجمالية والمتناغمة تعطيها أناقة جديرة بالاسم الذي تحمله . تتماشى وحدات الإضاءة شبه المنحرفة الجديدة مع شرائط الكروم الأربعة المتلألئة للشبكة ، لتشكيل كل ما يمسك جميع العيون. إلى جانب مآخذ الهواء المنخفضة على شكل حرف A ، فإنها تمنح الجزء الأمامي من سيارة  volkswagene touareg 2019 الجديدة مظهرًا مميزًا بشكل خاص. كما تم تحسين الجزء الخلفي الأملس بتصميم أكثر ديناميكية ، معزز بمصد وناشر معاد تصميمهما وخط جسم أنيق.

volkswagene touareg 2019

فولس فاجن volkswagene touareg 2019 

الداخل :

ضمان بيئة فخمة أينما سافرت في رحلاتك. إن سيارة  volkswagene touareg 2019 دائمًا في مكانها ، سواء في وسط الطبيعة أو في الصخب الحضري. تنعكس هذه الخاصية بوضوح في التصميم الداخلي لهذه السيارة التي تعمل على جميع التضاريس. هناك مزيج دقيق من التصميم العصري والمواد الطبيعية: جلد "Bonanza Brown" ينشر رائحة حارة رائعة. عند استخدام أدوات التحكم الدوارة ، ستلاحظ على الفور شكلها المخرش ، مما يجعلها سهلة الاستخدام وتسمح بتعديلات دقيقة.

vw touareg 2019


ثانيا المعدات والمميزات التقنية ل volkswagene touareg 2019

أنظمة المساعدة للراحة المثلى.
تمنحك كاميرا "الرؤية الخلفية" ، القياسية في إطار X'treme ، رؤية ممتازة في الجزء الخلفي من السيارة ، لأنها تتيح لك العرض على شاشة الراديو أو نظام الراديو / التنقل ، وهي المنطقة المرئية بشكل خافت التي يغطيها الجهاز. يوفر النظام أيضًا خطوط إرشادية للإشارة إلى الاتجاه الذي تتجه إليه. بالإضافة إلى تبسيط مواقف السيارات بشكل كبير ، فإن هذه الوظيفة تسهل بشكل كبير اقتران السيارة , أو احتكاكها بشيء آخر .
بالإضافة إلى ذلك ، بفضل "Area View" ، يمكنك اختيار ما مجموعه أربع كاميرات تغطي مناطق محدودة الرؤية ، والتي يتم عرضها من زوايا مختلفة على شاشة الراديو أو نظام الملاحة. تتضمن هذه الوظيفة تصور التضاريس من خلال عرض جوي للمنطقة أمام volkswagene touareg 2019. يسمح لك عرض حركة المرور المتقاطعة برؤية ماذا يوجد في اليسار واليمين من طرفي السيارة الأمامية والخلفية. تكشف هذه الكاميرا فائدتها عند عرقلة رؤيتك، على سبيل المثال بسبب السيارات المتوقفة.

volkswagene tourareg 2019


فولس فاجن volkswagene touareg 2019 

ثالتا التكنولوجيا في volkswagene touareg 2019:

التكنولوجيا وإمكانياتها ستزيد من طمأنتك حيث تشتمل  سيارة توارغ الجديدة لشركة فولس فاجن volkswagene touareg 2019 على العديد من التقنيات  المفيدة للغاية ، والتي قريبًا لن تمكن من الاستغناء عنها. المصابيح الأمامية bi-xénon القياسية ومصابيح الضباب الأمامية مع مصابيح المنعطفات المتكاملة تكمل بعضها البعض لتوفير رؤية ممتازة مع إضاءة الطريق الاستثنائية والوعرة.
بالإضافة إلى ذلك ، تساعدك وظيفة العجلة الحرة على تقليل استهلاك الوقود. ستتيح لك وظيفة العجلة الحرة تحقيق أقصى استفادة من الطاقة الحركية لسيارة volkswagene touareg 2019 بمجرد السماح لها بمواصلة مسيرتها. للاستفادة من ذلك ، ببساطة حرر المسرع.

volkswagene touareg 2019


رابعا محركات volkswagene touareg 2019  "V6" :

في أوروبا ، ستقدم فولكس فاجن في البداية محركين ديزل V6 جديدين  لسيارة  فولس فاجن volkswagene touareg 2019 الجديدة بقوة 170 كيلوواط / 231 حصان و 210 كيلو واط / 286 حصان. في عدد من الأسواق ، سيتبع هذه المحركات محرك بنزين V6 (250 كيلووات / 340 حصان) ومحرك ديزل توربو V8 (310 كيلووات / 421 حصان). يتم إعداد محرك هجين hyprid جديد يعمل بالكهرباء (طاقة نظام 270 كيلووات / 367 حصان) للصين ؛ لم يتم تحديد موعد إطلاقه بالضبط في أوروبا حتى الآن.

فولس فاجن volkswagene touareg 2019 


خامسا القيادة على الطرق الوعرة:

تم تجهيز   volkswagene touareg لظروف القيادة القاسية , وتحمل جميع أنواع الارضيات . إذ يمنحك نظام الدفع الرباعي  4MOTION إحساسًا متزايدًا بالأمان على أي سطح تقريبًا بفضل التوزيع المثالي لجميع قوة القيادة بين العجلات الأربع. يقوم النظام باستمرار بتكييف نقل الطاقة للاستجابة للتغيرات في الحالة بسبب الطلاء في جزء من الثانية.
أخيرًا ، بفضل شاشة "الطرق الوعرة" ، يمكنك توجيه نفسك بسهولة أكبر في منطقة غير مألوفة. بالإضافة إلى نظام الراديو / الملاحة ، فإنه يعرض بوصلة ويشير إلى الاختلافات في الارتفاع وزاوية القيادة على الشاشة. وهنا شركة فولس فاجن تفسح المجال للمغامريين بعيش تجربة قيادة volkswagene touareg 2019 في جميع أنواع المسارات الصعبة والوعرة.

touareg ,touareg , touareg


سادسا الراحة في volkswagene touareg 2019 :

بغض النظر عن المنطقة التي تسافر إليها ، سيكون المناخ دائمًا مثاليًا داخل سيارة توارغ الخاصة بك  volkswagene touareg 2019. يتيح لك نظام تكييف الهواء تكوين درجة الحرارة وتدفق الهواء بشكل فردي. في الوقت نفسه ، يحافظ مستشعر جودة الهواء على إمدادات هواء جيدة النوعية في جميع الأوقات ، ويذهب إلى وضع إعادة التدوير للهواء الداخلي عند القيادة في نفق ، على سبيل المثال. ستقدر بشكل خاص المستوى الاستثنائي لراحة المقاعد في الرحلات الطويلة. تم تجهيز المقاعد الأمامية بدعم أسفل الظهر ومصممة لتوفير وضع مريح يريح العمود الفقري.
وظيفة "الوصول بدون مفتاح" ، المتوفرة بشكل قياسي في نسخة  X’trême ، تضمن المزيد من الراحة. بفضل هذا النظام ، لم يعد عليك إخراج المفتاح من جيبك: يتم فتح الأبواب والجذع تلقائيًا عند الاقتراب من السيارة. تسمح لك وظيفة "Easy Open" الإضافية بفتح الباب الخلفي بحركة سريعة للقدم. تفاصيل عملية بشكل خاص عندما تصل خلف سيارتك بذراعيك محملة بأكياس التسوق. لا مزيد من البحث في الجيوب والأكياس عن المفتاح لبدء تشغيل المحرك ؛ الآن أنت فقط بحاجة إلى الحصول على المفتاح معك. ودع الباقي ل  touareg .

volkswagene touareg 2019 , touareg , VW

سابعا مميزات volkswagene touareg 2019 للنسخة الرياضية :

-       الوسادة الهوائية للسائق والراكب مع تعطيل الوسادة الهوائية للركاب
-       وسادات هوائية جانبية مع وسادة هوائية للرأس
-       التحكم الإلكتروني في التثبيت ESP
-       التوجيه المعزز كهربائياً (Servotronic)
-       نظام منع التشغيل الإلكتروني ، مع نظام إنذار مضاد للسرقة وقرن النسخ الاحتياطي
-       التحكم في ضغط الإطارات
-       ماسورة العادم الرياضية من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول
-       حماية عتبة التحميل من الفولاذ المقاوم للصدأ
-       رفوف سقف معدنية مشرقة
-       النوافذ الجانبية الخلفية والنظارات الخلفية الملونة
-       الضبط التلقائي / الديناميكي لموقع المصباح الأمامي
-       مصابيح الإضاءة النهارية ذات العوارض العالية المساعدة ووظيفة العودة للمنزل
-       إضاءة الأضواء الأوتوماتيكية
-       جهاز استشعار المطر
-       مرآة خارجية قابلة للتعديل كهربائياً
-       ضوء الضباب والضوء المتفرع
-       مصابيح خلفية LED
-       عجلات معدنية خفيفة مقاس 8J × 18 بوصة
-       نظام كاميرا الرؤية الخلفية
-       تطبيقات زخرفية "معدن فضي" للوحة القيادة وأغطية الأبواب ، أسود لامع لوحدة التحكم المركزية
-       دعم قطني ، قابل للتعديل يدويًا في مساند الظهر للمقعد الأمامي
-       ثمن touareg 2019 أو prix   هو حوالي : (   (50000 $


فولس فاجن volkswagene touareg 2019 

ثامنا مميزات volkswagene touareg 2019 للنسخة الرفاهية :

-       فتحة سقف بانورامية
-       عجلات معدنية خفيفة قياس 19 بوصة
-       مرآة خارجية قابلة للتعديل التلقائي ليلاً / نهارًا ، قابلة للطي كهربائيًا / قابلة للتعديل / إزالة الصقيع مع وظيفة الذاكرة
-       تطبيقات الديكور من الخشب الثمين "Mahogany Sapelli" للوحة القيادة وأغطية الأبواب
-       تنجيد جلد فيينا
-       مقاعد كهربائية ، لكلا المقعدين الأماميين ، مع ذاكرة من جانب السائق
-       مقاعد أمامية مهواة
-       مساند رأس أمامية محسنة للسلامة قابلة للتعديل في الطول والارتفاع
-       انزلاق مسند ذراع أمامي مركزي من جزأين مع حجرة تخزين
-       ثمن touareg 2019 أو prix   هو حوالي : ( (55000 $



لا تنسوا الاشتراك في المدونة ليصلكم كل جديد 😊😊 
شاركوا الموضوع مع عشاق الحديد الالماني لتعم الفائدة
تحياتي لك



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات