القائمة الرئيسية

الصفحات



 Golf 6



السلام عليكم عزيزي (ة) القارئ (ة) أضع بين يديك في هذا المقال كل ما تحتاج معرفته حول  سيارة فولس فاغن جولف 6  golf volkswagene   السيارة الرياضية ذات الشعبية الواسعة في العالم ورغم وصول  golf 7  و golf  8    إلا أنها ما زالت محطة إعجاب العديد من عشاق السيارات الألمانية خاصة وأنها توفر لمالكيها أحدث التصاميم والتقنيات المدمجة . وهي تابعة لشركة فولس فاجن   Volkswagene .  السيارة التي صممة لتكون صديقة المغامرين والرياضيين  والشباب  وأصحاب الأسلوب الخاص لقيادة سيارة golf  Volkswagene .  

 golf 6 . golf 6 gtd.
 

بالنسبة لنسخة الجولف GTD GOLF 6  :

الخلاصة هل تحب قضاء الوقت على الطريق ورؤية التصميم الرياضي يجعل رأسك يدور ويندهش  ؟  إذن هناك قصة ستبذأ  بينك وبين سيارة جولف volkswagene golf 6 GTD ، إنها قصة تدور وتدوور !

المميزات الرئيسية golf 6 GTD :

محرك 2.0 لتر 125 كيلووات ( 170 حصان) GTD **
أنبوب العادم لسيارة  جولف مزدوج GTD منفرد ، الجانب الأيسر
شبكة المبرد على شكل  أقراص العسل تميز GTD golf
مصدات أمامية وخلفية رياضية
مقاعد رياضية أمامية "ممتازة" ، قابلة للتعديل في الارتفاع ومدفأة
تم تخفيض الهيكل الرياضي بحوالي 15 ملم

محرك الجولف Golf 6 GTD  :

  فولس فاغن volkswagene 

 
golf 6 . vw golf 6 , gtd

 نوع المحرك : ديزل
2.0 لتر 125 كيلووات (170 حصان) .TDI DPF
علبة التروس:
 6 سرعات ناقل حركة يدوي                          
ديزل:
2.0 لتر 125 كيلووات (170 حصان) TDI
علبة التروس:
ناقل الحركة المزدوج 6 سرعات DSG4

خصائص ومميزات Golf 6 GTD :

الألوان :
Blanc candy, noir, rouge tornade
إطارات السيارة :
جنوط مقاس 7 × 17 بوصة من السبائك الخفيفة "سياتل" ، لون أسود ، طلى ، 225/45 ر 17.
الأمان داخل سيارة volkswagene golf 6 GTD :
التحكم الإلكتروني بالثبات مع نظام المساعدة على التوجيه العكسي ، بما في ذلك نظام الكبح المريح ، ونظام ABS ، ونظام EDS ونظام  ASR

golf 6 ,golf 6

  فولس فاغن volkswagene

الشاشة الوظيفة للسيارة :

تسمح للسائق في مجموعة من الخصائص كمجموعة العدادات مع عداد سرعة الدوران الإلكتروني، عداد المسافات الكلي والجزئي، شاشة عرض "بلس" متعددة الوظائف ، تكييف إلكتروني ، راديو "RCD 210".

مميزات التصميم الخارجي :

 تتوفر فولس فاجن جولف على ماسكات فرامل حمراء ، نوافذ كهربائية ، مؤشرات متكاملة على جانب المرايا الخارجية.

مميزات التصميم الداخلي :

 توفر لك سيارة volkswagene golf 6 GTD دعامات أسفل الظهر الأمامية للحفاظ على راحة عنقك خلال القيادة في المسافات الطويلة  ، وأيضا عجلة القيادة رياضية جلدية مع زخرفة من الألومنيوم ، خطافات في الحذاء ، أدوات / فتحات مع حلقات من الكروم ، مقبض ذراع تروس من الجلد والألمنيوم.
هناك إضافات اختيارية قد تجدها في بعض نسخ GTD
الألوان:
ألوان مختلفة مع تأثير اللؤلؤ
إطارات السيارة :
جنوط سميك خفيف "Charleston" 7 ½ J x 18 * / "Vancouver" 7 ½ J x 18 * ، إطارات 225/40 R 18.

جولف 6 . golf 6 volkswagene

  فولس فاغن volkswagene
الراحة:
نظام إنذار "بلس plus " مضاد للسرقة مع مانع حركة إلكتروني ، نظام مراقبة داخلي ، مع أزرار Back-Up-Horn كوسيلة احتياطية ،  لزيادة الحماية .

بعض المميزات الإضافية :

نظام الملاحة الراديوي "RNS 510" ، ونظام التحكم التكيفي في الشاشة DCC ، ونظام المساعدة على ركن السيارة "Park Assist" بما في ذلك ParkPilot وكاميرا الرؤية الخلفية.
مميزات خارجية:
مصابيح الأمامية مصنوعة من مادة  axinon مع مصابيح LED نهارية ومصابيح انعطاف ، فتحة سقف كهربائية منزلقة / قابلة للإمالة.
مميزات داخلية:
عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف مع زخرفة من الألمنيوم ، مقعد السائق مع تعديل كهربائي للموقف الطولي ، ارتفاع وإمالة المقعد ومسند الظهر. بالإضافة لصندوق السقف ، فتحة سقف ، صندوق الإسعافات الأولية.

volkswagene golf 6

فكرة عن  جولف R line   golf 6  :

لا توجد رحلة قصيرة جدًا لإظهارها في أفضل صورة. مع خيارات نسخة R-Line لـ Trendline و Confortline و Carat ، ستسافر جميع المسافات بأسلوب رياضي وأنيق ، بحيث لا يترك أحد غير مبالٍ. استسلم لسحر الشبكة السوداء ، مع أجنحة سقف أنيقة ، أو عجلات معدنية خفيفة مقاس 18 بوصة "مالوري". تأتي سيارة فولكس فاغن جولف 6 volkswagene golf  مع عرض مفصل للمصابيح الأمامية LED وتأتي في المقدمة مع مجموعة من التفاصيل  والتطور التقني – التي تزيد من استمتاعك بأبرز مميزات 6 Golf .

golf 6 . golf 6  , volkswagene


أنظمة المساعدة داخل volkswagene golf 6  :

تعمل الشركة الألمانية فولس فاجن على تطوير نسخها الجديدة وجعلها في مستوى توقعات السائق . لذا  مع الأنظمة الذكية الموجودة في سيارة جولف 6 Golf ، تعتبر سيارة عبقرية صغيرة على الطريق. يستجيب للتحكم الهيكلي التكيفي DCC الاختياري للحالة والطريق تلقائيًا. يمكن أن تتكيف مع قيادتك: بنقرة واحدة ، يمكنك اختيار مستوى الراحة أو الطابع الرياضي لسيارتك.

نظام المعلومات والترفيه في سيارة volkswagene golf 6  :

المرشد الجيد هو الذي يأخذك إلى المكان الصحيح ، بدون تضييع الوقت والجهد وأيضا يمنحك الوقت للترفيه والاستمتاع مع الركاب داخل السيارة . وذلك مستوحى  من ذكرياتنا السياحية والمشاكل التي يمكن أن تواجهها في الأماكن التي تزورها لأول مرة حيث   أنشأت  شركة الفولس فاجن معدات الوسائط المتعددة الخاصة بك ونظام GPS داخل سيارة  الجولف ! 6   volkswagene Golf مع ذلك ، ستجد مسارك بسرعة وسهولة ، وتستمتع بصوت غني بشكل لا يصدق لأفضل قوائم التشغيل الخاصة بك .  , اعتمادًا على المعدات التي تم اختيارها ، يمكنك الحصول على التحكم الصوتي والتعرف على إشارات المرور وشاشة تعمل باللمس ونظام اللايدوي ومشغل DVD, والعديد من المميزات التي ستزيد من إعجابك بسيارة فولس فاغن جولف volkswagene golf   .

التكنولوجيا داخل  6 Golf :

تجمع سيارة جولف 6 Golf  بين الأداء والمسؤولية في نموذج واحد ، وذلك بفضل تقنيات BlueMotion ونظام "الإيقاف / البدء" واستعادة الطاقة في كل مرة تقوم فيها بالفرملة. حيث سيكون متوفرا في نسخة TDI 1.6 ليتر، TSI  والبترول المسال هو وقود مزدوج أيضا. على الرغم من الاستهلاك المنخفض وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون القليلة ، فهذا  لن  يقلل من متعة القيادة الخاصة بك بل ستعيش تجربة قيادة ولا أروع .

تصميم سيارة volkswagene golf 6 :

لابد وأنك ستطرح العديد من الأسئلة قبل شرائك أي سيارة وستحتار هل تختار الشكل الرياضي أم الكلاسيكي؟ لكن مع سيارة فولس فاغن 6   volkswagene Golf، لن تضطر إلى الاختيار. حيث تصميم السيارة  يجمع  بين أفضل كلا الأسلوبين. سوف تقدر الشكل البسيط والقوي للعجلات والخطوط الأنيقة في الجزء الخلفي من السيارة ومخرج العادم المزدوج مما يوحي بالقوة المخفية تحت غطاء المحرك.

golf 6 , golf 6  / volkswagene

الراحة داخل سيارة vw golf 6 :

 سيصبح بالك مرتاح وستقود السيارة بهدوء عندما تشعر بالأمان. ولأن شركة فولس فاغن تعرف  ذلك لديها كل شيء في سيارة جولف golf 6  يزيد من راحة بالك وأمانك .حيث  تسمح لك كاميرا الرؤية الخلفية برؤية كل شيء خلفك تمامًا . وسيضمن لك التحكم الإلكتروني بالثبات معالجة جيدة ، حتى في المواقف الحرجة. والوسائد الهوائية الأمامية والجانبية تحمي ركبتيك ورأسك.

الثمن le prix  :

يتراوح ثمن golf 6 ما بين 100000 درهم مغربي و 150000 درهم مغربي
 (  $10000  و 15000$  ) ويبقى الثمن متعلق بنقاوة السيارة .


  فولس فاغن volkswagene

لا تنسوا الاشتراك في المدونة وترك تعليق أو استفسار ليصلكم كل جديد 😊😊 
شاركوا الموضوع مع عشاق الحديد الالماني لتعم الفائدة
تحياتي لك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات