القائمة الرئيسية

الصفحات

Golf 8 volkswagene 2020




السلام عليكم أريد إخبارك في هذا المقال عن وصول  سيارة  Golf 8   Volkswagen   وإليك كل ما تحتاج إلى معرفته عن الفترة التي تسبق إطلاق السيارة  وكشفها  للعموم  وسعر السيارة  ومواصفاتها  وتاريخ الإصدار.

volkswagene golf 8 2020/ golf 8 gti



تعرف أكثر على الجولف 8  2020 هنا
New volkswagene Golf 8: يمكنك الآن طلب سيارة فولكس فاجن جولف الجديدة الآن  لكن قبل ذلك تابع معنا هذا المقال للتعرف أكثر على الغولف الجديدة ل 2020 وخصائصا
فيما يلي أهم 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن سيارة فولكس فاجن volkswagene  جولف 2020 الجديدة:
تصميم جديد جريء
أضواء LED كمعيار
أربعة محركات بنزين
محركان ديزل
أربعة نماذج hybrid معتدلة
تقنية السلامة الذكية Car2X
شاشتان رقميتان مقاس 10 بوصات
التكاليف من حوالي 25000  دولار إلى حوالي 40000 دولار    (  280  ألف درهم إلى 420  ألف درهم )
في سيارات Golf 8 ستتوفر نسخ : GTE و GTI و R قريباً , وستطرح سيارة فولكس فاجن جولف 2020 للبيع في الأشهر المقبلة .

سيارة Golf 8)       Volkswagen ( 2020:

volkswagene golf 8

في الأمام ، تتميز سيارة جولف 2020 بتصميم شبيه بسيارات باسات  التي تم تحديثها مؤخرًا. الشبكة والمصابيح الأمامية رفيعة ومستقيمة ، ومترابطة معًا في ضربة واحدة متواصلة. هناك بعض التجاعيد الحادة في هيكل السيارة أيضًا ، ولا سيما على غطاء المحرك المنحدر. ومثل الجولف السابقة ، يحتوي طراز  Golf 8 على أعمدة C التي تفصل بين النافذة الجانبية والخلفية.
حول الجانب ، يظهر تصميم هاتشباك ذو العلبتين والمحرك والركاب في سيارة غولف بشكل واضح. ستلاحظ أيضًا ترحيلًا آخر من النموذج السابق في العرض الهائل للأعمدة C - الأعمدة التي تفصل النافذة الخلفية عن النوافذ الجانبية.



 
أخيرًا ، أصبحت الأضواء الموجودة في كل من الأمام والخلف LED بالكامل ، بغض النظر عن إصدار الجولف الذي تشتريه. يمكنك أيضًا الترقية إلى IQ.LIGHT من VW كخيار. تحتوي وحدات المصباح الأمامية هذه على 22 مصباح LED منفصل داخلها ، يتم التحكم فيها بشكل فردي بواسطة كاميرا في الزجاج الأمامي. يمكن لهذه الكاميرا الكشف عن السيارات القادمة ؛ ثم يضبط أضواءك وفقًا لذلك حتى لا تبهر السائق الآخر ، في حين تظل بقية الطريق مضاءة ، كما لو كنت تستخدم الحزم الكاملة. تأتي كل سيارة فولكس فاجن volkswagene جولف مع مصابيح LED.

مواصفات فولكس واجن جولف 2020   :Golf 8

volkswagene golf 8


في المملكة المتحدة ، سيكون هناك أربعة مستويات لإقلاع للجولف الجديد عند الإطلاق: S و SE و SEL و R-Line. على الرغم من أن عجلات SEL مقاس 17 بوصة ، لم يتم الكشف عن تفاصيل المواصفات الثلاثة الأولى. ومع ذلك ، نحن نعلم أن كل سيارة غولف تطرح في  البداية بدون مفتاح وتكييف هواء أوتوماتيكي ثلاثي المناطق ، والذي يتيح لك التحكم في درجة حرارة السائق ومقعد الراكب الأمامي والمقعد الخلفي. يتم أيضًا تضمين المساعدة في الحفاظ على المسار ونظام المساعدة الأمامي. هذا الأخير يحذرك إذا دخل أحد المشاة في الطريق أمام الجولف ، وسوف يطبق المكابح بقوة في النهاية إذا لم تتخذ أي إجراء لتجنب. وهذه تكنولوجيا جد مفيدة في الزيادة من أمان السائق والمشات  .


Golf 8 volkswagene 2020


2020 Golf 8 فولكس واجن جولف  :R-Line

wolkswagene golf 8

على الرغم من أن سيارات هاتشباك R و GTI  لن يتم إصدارها إلا في وقت لاحق من عام 2020 ، فإن R-Line ستكون متاحة عند إطلاق VW Golf ، متصدرة النطاق. يمنح السيارة بعض أدوات القيادة والمظهر الرياضي دون زيادة الأداء - أو إضافة تكاليف تشغيل أعلى.
من الخارج ، تتوفر سيارات R-Line على بعض المصدات الجديدة ، وبعض القطع السوداء حول مآخذ الهواء والناشر الخلفي. داخل المقصورة ، ستجد مقاعد رياضية تحمل علامة "R". هناك أيضًا إضاءة محيطة قابلة للتحويل مكونة من 32 لونًا ، وكشاف سقف أسود ، ودواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومقبض تروس من الألومنيوم. تمنحك سيارة R-Line توجيهًا تدريجيًا ، مما يقلل من الكمية التي تحتاجها لتحويل عجلة القيادة في زوايا عالية السرعة. ومن خلال الزخارف الخارجية السوداء وشارات "R" المميزة ، من السهل تحديد طرازات R-Line.

محركات فولكس واجن جولف Golf 8 2020 والقيادة :

wolkswagene golf 8

 

عند الإطلاق ، يحصل 2020 Golf على عدد كبير من تركيبات المحرك المختلفة: أربعة بنزين واثنين من الديزل. مع البنزين ، هناك خياران من ثلاث أسطوانات بسعة 1.0 لتر ، أحدهما بقوة 90 حصان والآخر بقوة 110 حصان. بعد ذلك يوجد موديلان بسعة 1.5 لتر ، يمكنهما إخماد 130 حصانًا أو 150 حصانًا. محركات الديزل ، في الوقت نفسه ، هي 2.0 لتر بأربع أسطوانات ، وهي أكثر اقتصادا بنسبة 17 ٪ من السيارات السابقة ؛ واحدة لديها 115 حصان والآخرى 150 حصان.

توقع أن يكون الجولف الجديد مريحًا للقيادة :

يحصل كل محرك من المحركات غير الهجينة (hybrid) للجولف على ناقل حركة يدوي بست (6) سرعات كمعيار قياسي. ومع ذلك ، يمكن شراء علبة تروس مزدوجة القابض ذات سبع سرعات كإضافة إضافية لسيارات الديزل.

 2020     :Volkswagene Golf  8  hybrids


wolkswagene golf 8


سيارة فولكس فاجن جولف 2020 هي الأولى التي يتم تقديمها على أنها hybrid معتدل. تحصل الطرز الهجينة على مصدر طاقة بجهد 48 فولت ، مما يعني أن السيارة يمكنها السير على الطريق - والتوقف التلقائي في وقت أبكر من سيارة غولف عادية - للمساعدة في توفير الوقود. كما يعطي النظام نفسه للجولف دفعة كهربائية عند الإقلاع ، مما يحسن التسارع. تتوفر التكنولوجيا الهجينة الخفيفة في طرازين بثلاث أسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 110 حصان أو 130 حصان ، أو في محرك سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 150 حصانًا. جميع الموديلات المتوفرة على خاصية hybrid  الخفيفة تحصل على علبة تروس ثنائية القابض ذات سبع سرعات.

ميزات فولكس فاجن جولف 2020 8 Golf   volkswagene المستقبلية :

تم تجهيز سيارة 8 Golf   بقيادة جديدة مستقلة لمساعدة السفر. يساعد ذلك السيارة على التسارع والفرملة وتوجيه نفسها على الطريق السريع بسرعات تصل إلى 130 ميلاً في الساعة - على الرغم من أنك إذا كنت لا ترغب في الوقوع في مشكلة ، فلن تستخدمها أبداً فوق 70 ميلاً في الساعة. وهنا تأتي الميزة الجديدة في سيارة غولف Golf 8  وهي تكنولوجيا VW's Car2X - نظام تفاعلي يمكنه التواصل مع سيارات أخرى مجهزة بشكل مناسب على الطريق عبر شبكة الجيل الخامس wifi ، بشرط ألا تكون على بعد أكثر من 800 متر. وهذا يعني أنه إذا كانت حركة المرور في ازدحام ، فسيتم تحذير مساعدات القيادة الذاتية للسيارة من قبل السيارات الأخرى وإبطاء سرعة غولفك وإبقائها على استعداد.  وهذا يعني أن سيارة Golf 8  ستتوفر أحدث تقنيات السلامة في فولكس فاجن volkswagene من خلال الغولف الجديدة.

الغرفة الداخلية والترفيه المعلوماتي في 8 Golf  Volkswagene

wolkswagene golf 8

داخل كل نسخة من سيارة 8 Golf  الجديدة ، ستجد شاشة معلومات ترفيهية ضخمة بقياس 10 بوصات. هناك أيضًا شاشة عرض رقمية للسائق مقاس 10 بوصات ، والتي تضع معلومات مهمة - مثل اتجاهات sat-nav - أمامك مباشرةً خلف عجلة القيادة.
تحتوي سيارة غولف الجديدة على لوحة قيادة نابضة بالحياة وشاشة عرض بديهية للسائق.
يمكن لـ 2020 8 Golf أيضًا الاتصال بهاتفك الذكي ، حتى تتمكن من التحقق من ما إذا كانت سيارتك مقفلة ، ومكانها .
كميزة أمان ، يحتوي Golf على تنبيهات خدمات الطوارئ التلقائية ، في حالة وقوع حادث. إذا التقطت المستشعرات أنك تعرضت لحادث ولم تستجب إلى تنبيه على هاتفك بعد ذلك ، فسوف تنبه السيارة تلقائيًا خدمات الطوارئ القريبة.

أهم تحديثات 8 Golf فولكس واجن جولف سنة 2020

wolkawagene golf 8
بمجرد حصولك على سيارة غولف جديدة ، ستتمكن من التحكم فيها عن بعد عبر الإنترنت للمرة الأولى. هذا يعني أنه يمكنك الدفع لتنزيل بعض الإضافات الفاخرة ، مثل التحكم في السرعة التكيفي ، في أي وقت ، ولن تفوتك إذا لم تشتري السيارة في البداية بجميع الأجراس  والصفارات التي تريدها. سوف تحتفظ سحابة فولكس فاجن بها مخزنة لك ويمكنك إعادة إنشاء هذه الإعدادات المخصصة في أي وقت.
نقطة الحديث التالية هي تلك الأضواء - والتي يمكن أن تكون من نوع Matrix LEDs التي رأيناها في بدائل الجولف مثل Vauxhall Astra. لديهم مصابيح LED فردية يتم التحكم فيها بواسطة الكمبيوتر مما يعني أنه يمكنك استخدام المصابيح الأمامية ذات الشعاع الكامل دون التسبب في تعمي مستخدمي الطريق الآخرين - يقوم الكمبيوتر ببساطة بإيقاف تشغيل مصابيح LED الفردية لتشكيل بقعة داكنة حول السيارة الأخرى. ترتبط الأضواء نفسها بشبكة التهوية الجديدة الرفيعة وهي سيارة غولف مقيدة لبعض الوقت الآن.

سيارة فولكس واجن جولف  GTE 8 Golf

في حين أن جواسيس بعض المواقع قد استولوا على 2020  Volkswagene 8 Golf بأشكال مختلفة ، تظهر أحدث صور السيارة في مواصفات GTE hybrid . كما كان من قبل ، تم تعيينها للحصول على طقم رياضي للجسم مع تفاصيل باللون الأزرق الفاتح ، وعجلات سبيكة فريدة ، وبالطبع ، شارات GTE التي تميزها عن سيارة GTI التقليدية.
لطالما حددت GTE شكها كمركبة GTI بتكاليف تشغيل أقل بكثير ، وللقيام بذلك ، تحصل على محرك بنزين 1.4 لتر مدعوم بمحرك كهربائي. يمكنك أن تتوقع أن تحصل السيارة الجديدة على نفس الإعداد الذي تم تجهيزه بأحدث سيارة باسات GTE ، التي لديها عزم دوران بقوة 218 حصان و 400 نيوتن متر - 14 حصان و 50 نيوتن متر أكثر من سيارة جولف GTE القديمة.
يجب أن تصل من  0 إلى60 ميل في الساعة في أقل من 7.5 ثانية وسرعة قصوى تبلغ حوالي 140 ميل في الساعة. الأهم من ذلك ، أن البطارية الأكبر تعني أن نطاق GTE سيكون للكهرباء فقط ما يقرب من 40 ميلًا - 10 أميال أكثر من ذي قبل .
ستشعر في سيارة GTE بنفس شعور أي سيارة غولف أخرى عندما تدخل إلى الداخل. وهذا يعني أنها ستحتوي على مساحة داخلية فخمة مع مساحة لأربعة أشخاص بالغين ويجب أن يعني التغليف المحسن أن مكان الارجل لم يتأثر بالتقنية الذكية المخفية تحت الأرض. تجدر الإشارة إلى أن مكان الارجل في  GTE القديم كان أصغر بنسبة 40٪ من مكان الارجل الجولف العادي.
  
wolkswagene golf 8

المقصورة الداخلية لفولكس فاجن جولف  8 Golf 2010

لرؤية أهم التغييرات التي سيتم إجراؤها على فولكس فاجن volkswagene جولف 2019 ، قد ترغب في تخطي الخارج والقفز مباشرة خلف مقود القيادة لأنه في الداخل حيث ستحدث الثورة الحقيقية. كما ترون من هذا الرسم الذي صدر مؤخرًا بواسطة فولكس فاجن ، حتى النماذج الأساسية ستأتي مع شاشة معلومات ترفيهية مركزية كبيرة والتي سيتم تجهيزها مع Apple CarPlay و Android Auto كمعيار - بحيث يمكنك استخدام sat sat nav على هاتفك في السيارة الكبيرة الشاشة - وتقديم تنشيط صوتي من الجيل التالي يمكنك من التفاعل من السيارة  بالأوامر المنطوقة  .

أنفق المزيد وستتمكن من تبديل شاشة المعلومات والترفيه المركزية الواحدة بشاشتي عرض ضخمتين تنتقلان من خلف عجلة القيادة إلى وسط لوحة العدادات. ستتمكن منصة الأجهزة الرقمية لهذا النظام الذي تمت ترقيته من عرض شاشة كبيرة تعمل بنظام sat-nav خلف عجلة القيادة ، في حين أن شاشة اللمس المركزية مزودة بتقنية متصلة مما يعني أن السيارة يمكنها القيام بأشياء مثل العثور على مساحة لوقوف السيارات في الوقت الفعلي, وأيضا بعض المهمات الأخرى .
ستعني نفس الخدمات المتصلة أيضًا أنك ستتمكن من قفل السيارة وإلغاء قفلها ، وتحديث نظام sat-nav والتحقق من مستويات الوقود عن بُعد باستخدام تطبيق على هاتفك. مع استخدام الشاشات الملونة للتحكم في معظم وظائف السيارة ، ستكون لوحة القيادة خالية إلى حد كبير من الأزرار التقليدية - تاركًا الطريق واضحة الشيء الذي ستجعل السيارة تبدو أكثر تميزًا.
نتوقع تطور خرافي من شركة volkswagene في الأعوام القادمة , حيث سندخل في مرحلة جديدة من صناعة السيارات .


Golf 8 volkswagene 2020

لا تنسوا الاشتراك في المدونة ليصلكم كل جديد 😊😊 

تحياتي لك 



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق