القائمة الرئيسية

الصفحات


volkswagen golf 8 GTD


السلام عليكم عزيزي القارئ إن كنت من عشاق السيارات وخصوصا سيارات شركة الفولكس فاجن إذن فيما يلي تعرف على قصة ولادة النسخة الجديدة من سيارات الفولكس فاجن جولف golf 8 . 

تعرف أكثر على الجولف 8  2020 هنا 

Golf8 GTD/vw golf8/vw golf 8

تعرف أكثر على سيارة golf 8 وخصائصا ومميزاتها التقنية :

 

تعتبر سيارة فولكس فاجن جولف GTI و Golf 8 GTD واحدة من أعظم رموز السيارات في كل العصور ، ولسبب وجيه. ظهرت لأول مرة في عام 1975 في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات (IAA) ، وكانت سيارة الجولف رائدًة في فئة السيارات التي لم تكن موجودة بالفعل حتى تلك اللحظة: الفتحات الساخنة. الآن مع سبع خلفاء حتى الآن ، أصبحت فولكس فاجن جولف أكثر الإنجازات سخونة ونجاحًا في العالم وتم إنتاج أكثر من 2.3 مليون وحدة بحلول نهاية عام 2019.
Volkswagene vw volkswagen golf 8 / golf8 2019 

golf 8 gtd prix/golf 8 gtd prix


بعد خمسة وأربعين عامًا على أول عرض عالمي لأول سيارة GTI ، تطلق فولكس واجن الآن جيلها الثامن. ستكون أول سيارة غولف GTI في العصر الرقمي سيارة رياضية جديدة بالكامل ومتصلة بالشبكة. ستكون سيارة بها مواصفات من المستقبل ,وتحيل إلى مستوى التطور والرفاهية التي تقدمها الشركة للزبناء .

فولكس فاجن جولف  Volkswagene vw volkswagen golf 8 / golf8 2019

الإصدار الثامن من سيارة غولف GTI هو GTI الأكثر رقمية على الإطلاق يقدم للسائق عدة اختيارات معلوماتية جد مهمة . حيث  تم إنشاء هندستها الإلكترونية بالكامل من الألف إلى الياء. من الداخل ، يمكن للسائقين الوصول إلى عالم تم إعادة تصميمه بالكامل من شاشات العرض وأدوات التحكم. كما أنها رقمية بالكامل ، مما يسمح للسائق بتخصيص المظهر المرئي والتكنولوجيا الخاصة بسيارة غولف GTI بشكل أكثر سهولة. يمكن للسائق أيضًا أن يقرر ويختار بين الوظائف , بما في ذلك نطاق ألوان إضاءة الخلفية والتكوين الفردي لنظام المعلومات والترفيه ، وقمرة القيادة الرقمية وصوت المحرك.

"كل عضو في فريقنا يدرك المسؤولية الملقاة على أكتافهم عند تطوير سيارة غولف جديدة. يشرح كلاوس بيشوف ، رئيس قسم تصميم مجموعة فولكس واجن وقسم تصميم العلامة التجارية لشركة فولكس فاجن ، أن تطوير رمز مثل هذا يمثل تحديًا كبيرًا ولكنه أيضًا الشيء الأكثر إثارة الذي يمكن أن يحدث لك كمصمم. ويتابع: "تتطلب سيارة غولف GTI أيضًا تطورًا أو حتى إعادة اختراع للإشارات المحددة جدًا لهذه السيارة الرياضية. وأعتقد أننا قمنا بعمل جيد بشكل خاص مع سيارة غولف GTI الجديدة " , حيث سهر كل أعضاء الفريق على جعلها ترقى للمستوى المطلوب ولاسم الشركة أيضا.

فولكس فاجن جولف   Volkswagene vw volkswagen golf 8 / golf8 2019

golf 8 gtd prix/golf 8 gtd prix

فولكس فاجن جولف
تعمل سيارة غولف GTI الجديدة بمحرك سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني EA888 evo4 TSI يعمل بالحقن المباشر والذي ينتج قوة عزم 242 حصاناً و 370 نيوتن متر تقترن وحدة TSI بناقل حركة يدوي قياسي بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات. السرعة القصوى المحددة إلكترونيا هي 250 كم / سا في كلتا الحالتين.

"لطالما كانت سيارة غولف GTI مرادفة لمتعة القيادة والفاهية الخالصة. يقول Karsten Schebsdat ، مدير ديناميكيات المركبات وأنظمة التحكم في الشاسيه: إن القليل من المركبات الأخرى في هذه الفئة توفر توازنًا متوازنًا بشكل مماثل بين جانب الرياضة والراحة داخل السيارة. "بالنظر إلى أن Golf GTI Mk7 تم التعامل معها بشكل رائع بالفعل ، فقد سعينا إلى تعزيز متعة القيادة في Mk8 Golf GTI مع المزيد من استجابة التوجيه والتعامل المباشر. وقد نجحنا في جعل الهدف على أرض الواقع مع سيارة الجولف الجديدة إذ ستمنحك المتعة والثبات على الطريق  ".

             فولكس فاجن  جولف     /Volkswagene  vw volkswagen golf 8 / golf8 2019 

golf 8 2020 ./ volkswagene golf8/ volkswagen golf 8


مقارنة بسابقتها فولكس فاجن جولف 7 ، أصبح جسم Golf GTI الجديد الآن أقل وأطول وأكثر رياضية. ابتكر مصممو فولكس واجن كل جزء من الجسم من الصفر ، وهو يضم الآن مزيجًا من الميزات الخارجية التقليدية والجديدة تمامًا. يمتد الشريط الأحمر في شبكة المبرد عبر الواجهة الأمامية للسيارة بالكامل فوق شبكة المبرد ، ويندمج مع المصدات. للمرة الأولى ، يتم تحسين شريط GTI الأحمر بواسطة شريط عرض LED متوازي تحته ، مما يمنح سيارة جولف GTI توقيعًا جديدًا للضوء لا لبس فيه. أنابيب العادم لنظام العادم ، مرتبة على جانبي الناشر الخلفي ، بالإضافة إلى شارات GTI بالكروم / الأحمر على المصدات الأمامية ، وفتحة وشبكة المبرد مخصصة أيضًا لـ Golf GTI.

         فولكس فاجن جولف    Volkswagene vw volkswagen golf 8 / golf8 2019

فولكس فاجن جولف
تشمل المزايا الداخلية المقاعد الرياضية الجديدة مع مساند الرأس المدمجة التي تذكرنا بأول سيارة جولف GTI بفضل غرزها الأحمر ونسيج الترتان "Scalepaper" على المقعد ومناطق مسند الظهر. هناك أيضًا عجلة قيادة رياضية جديدة متعددة الوظائف تم تصميمها خصيصًا بتزيين أحمر وشارة GTI. يأتي زر تشغيل / إيقاف المحرك الجديد كمعيار قياسي في Golf GTI وينبض باللون الأحمر حتى يتم تشغيل المحرك. تم رقمنة قمرة القيادة الرقمية ونظام المعلومات والترفيه الحصري مقاس 8.25 بوصة الرقمي ودمجها في شبكة الانترنيت لتكون سهلة الاستخدام ومتحكم فيها ، مما يوفر خدمات ووظائف We Connect و We Connect Plus عبر الإنترنت.

           فولكس فاجن جولف Volkswagene vw volkswagen golf 8 / golf8 2019
Golf8 GTD/Golf8 GTD

فولكس فاجن جولف
تم تجهيز كل سيارة جولف GTI جديدة بميزات أمان ملحوظة مثل نظام الحفاظ على حارة السير ، وكبح الطوارئ المستقل مع مراقبة المشاة وراكبي الدراجات. تتضمن الميزات القياسية الأخرى عجلة قيادة متعددة الوظائف ، وتحكمًا آليًا في المناخ في منطقة واحدة ، ونظام بدء الراحة في Press & Drive ، وإقران الهاتف المحمول المزود بتقنية Bluetooth ، ومصابيح LED الأمامية ، ومجموعات المصابيح الخلفية ، ومصابيح LED النهارية ، ومصابيح القراءة LED ، ومنفذي USB-C . وقد تم تمديد هذا النطاق من المعدات بشكل كبير لمؤشر GTI.

"إن GTI الجديدة هي بيان تصميم ؛ "يدمج الطابع الديناميكي الرياضي مع وظائف لا هوادة فيها". “تفتخر سيارة غولف GTI الجديدة بمركز ثقل بصري منخفض للغاية حققناه من خلال مآخذ الهواء الواسعة في الأمام وخط الكتف المذهل. هذه الشخصية الرياضية الفائقة تعطي تعبيرًا جماليًا عن إمكانات السيارة ".

Golf8 GTD/Golf8 GTD/Golf8                                             


          لا تنسوا الاشتراك في المدونة وترك تعليق أو استفسار ليصلكم كل جديد 😊😊 
شاركوا الموضوع مع عشاق الحديد الالماني لتعم الفائدة
تحياتي لك
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات