القائمة الرئيسية

الصفحات


volkswagen caddy prix maroc

 
السلام عليكم عزيزي (ة) القارئ (ة) إن كنت تبحث عن سيارة شكلها جميل وسعة تخزينها كبيرة ولا تريد أن تخذلك قوة تحملها وأيضا إن احتجتها لنقل عائلتك دون ترك أحد في المنزل بحجة المقاعد لا تكفي إذا فأنا أضع بين يديك في هذا المقال كل ما تحتاج معرفته حول  سيارة فولس فاغن كدي   volkswagene caddy   السيارة  المقاومة ذات الشعبية الواسعة في العالم   .حيث أنها  تعتبر محطة إعجاب العديد من عشاق السيارات الألمانية خاصة وأنها توفر لمالكيها أحدث التصاميم والتقنيات المدمجة . وهي تابعة لشركة فولس فاجن   Volkswagene .  السيارة التي صممة لتكون صديقة أرباب الأسرة وأصحاب المقاولات ومحبي المساحة في السيارات الشباب  ولكل محبي  قيادة سيارات شركة    Volkswagene 

volkswagen caddy prix maroc . caddy .vw


سيارة فولس فاغن volkswagene caddy  :

إنها جاهزة  لتلبية جميع الاحتياجات اليومية. مقعدان  من أجل التسوق ، وخمسة لقضاء عطلة أو سبعة لعيد ميلاد طفلك: تعرف  سيارة   caddy  كيفية التكيف. على الرغم من موثوقيتها ومرونة وتنوعها مثل سابقتها ، فإن الجيل الرابع أكثر راحة واقتصاديًا للغاية. هذا يجعل الجيل الرابع من سيارات caddy  مركبة فريدة من نوعها - موهوبة في جميع المجالات.لن تجد أي مشاكل معها . فهي تتكيف كل يوم مع مهامك الجديدة. حيث توفر لك سيارة الكادي  ما يصل إلى سبعة مقاعد مريحة ومساحة أكبر بفضل مساند الظهر القابلة للطي وحقيقة أنها قابلة للإزالة. كما توفر حجرة السقف الكبيرة مساحة تخزين أكبر.

volkswagen caddy. caddy


مساحات التخزين

سواء الأشياء الصغيرة أو الكبيرة: توفر سيارة caddy  العديد من الإمكانيات لتخزين أو تخزين الأشياء. لديها عدة حاملات أكواب ومساحات تخزين عملية ، على سبيل المثال عند الأبواب وفي الكونسول الوسطي الفارق بين المقعدين الأماميين. بالإضافة إلى ذلك ، توجد حجرة سقف كبيرة فوق مقعد السائق والراكب.

Nasturtium :

تقع حجرة السقف فوق مقعد السائق والراكب عبر عرض السيارة بالكامل.

أرفف قابلة للطي داخل سيارة caddy :

هذه المميزات مهمة وعملية , خصوصا في الرحلات الطويلة: الرف القابل للطي مع حامل الأكواب الموجود في الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية عملي للغاية وسهل الاستخدام لركاب الصف الثاني من المقاعد. متوفر حسب الإصدار.

volkswagen caddy . caddy . volkswagen caddy prix maroc

volkswagene  . فولكس فاغن

المقاعد في سيارة caddy  :

مع  مساحة سخية للغاية , توفر لك مساحة جد مهمة, تتكيف المساحة الداخلية في سيارة caddy  بشكل مثالي مع الاحتياجات المختلفة للحياة اليومية ، سواء كنت ترغب في نقل ما يصل إلى 7 أشخاص ، أو الذهاب للتسوق أو توصيل أثاث صغير. تتوفر سبعة مقاعد بشكل قياسي لـ Caddy Maxi.

مساحة مرنة للغاية متوفر داخل سيارة caddy  :

وحدات مثالية: في سيارة caddy  ، المقاعد قابلة للطي ويمكن إزالتها بالكامل ، بشكل مستقل عن بعضها البعض. يمكن طي الصف الثاني من المقاعد للأمام. يتكيف الداخل مع جميع احتياجاتك
مكانين:
في النسخة ذات المقعدين ، توفر سيارة caddy   مساحة تحميل تبلغ 3030 لترًا. عندما يتم طي الجزء الخلفي من مقعد الراكب الأمامي ، تكون هذه المساحة أكثر إثارة للإعجاب. مثالية لتحميل الكثير من الأمتعة , حمل أمتعتك ولا تخف على سيارتك .
ثلاث أماكن:
يتم تقسيم الصف الثاني من المقاعد ⅔ - ⅓ ، مما يوفر العديد من إمكانيات الاستخدام.
أربعة أماكن:
توفر لك سيارة caddy   ذات 4 مقاعد مساحة كافية للركاب الأربعة وأمتعتهم.
خمسة أماكن:
يمكن تثبيت مقاعد الأطفال بإحكام باستخدام نقاط تثبيت ISOFIX الأربعة الموجودة في المقاعد الخارجية لمقعد 3 مقاعد. يمكن طي الصف الثاني من المقاعد وبمجرد طيه ، يكون حجم صندوق الأمتعة لديك 2852 لترًا.
سبعة أماكن:
مع سبعة مقاعد ، تعتبر سيارة caddy   السيارة المثالية لنقل الناس في راحة قصوى. يبلغ طول السيارة ذات سبعة مقاعد  بزيادة 47 سم ، وتوفر 340 لترًا من مساحة الشحن الإضافية لأمتعتك.

volkswagen caddy prix maroc , caddy

volkswagene  . فولكس فاغن

تحميل آمن لأمتعتك داخل سيارة caddy  

 لحماية البضائع الخاصة بك. توفر لك شبكة التقسيم القابلة للضبط أو عيون الربط في سيارة caddy  هذه الميزة حيث أنها  مفيدة لنقل وتأمين البضائع الخاصة بك.

جلد الثقوب في سيارة caddy  :

لتأمين الحمل ، يتم توفير أربعة عيون جلد في صندوق سيارة volkswagen caddy   وستة في caddy maxi  . إذا اخترت Caddy Short Wheelbase مع الصف الثالث الاختياري من المقاعد ، فلن يكون لديك سوى عينين للجلد في الصندوق.

جدار التقسيم:

يسمح القسم الاختياري ، في حالة الكبح المفاجئ ، بحماية الركاب من الأمتعة الموجودة في صندوق الأمتعة. ترتبط شبكة احتجاز البضائع بنقاط ربط محددة تقع في الجزء الخلفي من العمود C ، ويمكن تخزينها عندما لا تكون قيد الاستخدام.

caddy ,caddy , volkswagen

volkswagene  . فولكس فاغن

أنواع  الأبواب الخلفية لسيارة caddy   :

مع هذا التنوع  اختر الحل المثالي بالنسبة لك. حيث أن سيارة  caddy   متعددة الاستخدامات للغاية: ارتفاع عتبة التحميل المنخفض وسطحها المسطح يجعل التحميل والتفريغ أمرًا سهلاً للغاية. الباب الخلفي الزجاجي ، ونظام الفتح "Softtouch" أو الأبواب المفصلية الاختيارية هي عناصر إضافية للراحة.

باب خلفي زجاجي:

يتم فتح الباب الخلفي بسهولة بيد واحدة. عملي ، يحمي من المطر والشمس أثناء التحميل والتفريغ. يتم دمج ضوء الفرامل الثالث في أعلى الزجاج. الباب الخلفي مجهز دائمًا بنظام إغلاق Softtouch.
حماية عتبة التحميل: توفر حماية عتبة التحميل هذه من البلاستيك ، سهلة الالتصاق ، مظهرًا عالي الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ. يحمي المصد من الخدوش عند تحميل وتفريغ الحذاء. يضفي تصميمها الوظيفي لمسة أنيقة على عتبة التحميل ويمنح شخصية جذابة للسيارة. 

caddy 2019.caddy 2019

volkswagene  . فولكس فاغن

أبواب أرجوحة زجاجية:

الأبواب المفصلية المهيبة هي 2/3 و 1/3 من العرض وتوفر زاوية فتح قصوى تبلغ 180 درجة. يمكن قفلها في الوضع المفتوح للسماح لك بنقل الأشياء الطويلة. ملاحظة: إذا طلبت الأبواب المتأرجحة ، فسيكون حامل ضوء لوحة الترخيص من البلاستيك الأسود.

caddy 2019.caddy 2019


نظام فتح "Softtouch":

إذا كانت سيارتك مزودة بباب خلفي ، فيمكن فتحها بسهولة بالغة باستخدام زر التحكم الموجود على الجانب السفلي من حامل لوحة الترخيص.

تكنولوجيا المحرك داخل سيارة caddy  :

تحتوي سيارة caddy  على جيل جديد من المحركات الهادئة والموفرة للوقود والتي ستقنعك باقتصادها وأدائها .

محركات TDI  :

يتوفر محرك الديزل التوربيني البسيط بسعة 2.0 ليتر مع الحقن المباشر للسكك الحديدية المشتركة بقوة 110 حصان مع علبة تروس يدوية 5 سرعات. يطور عزم دوران 280 نيوتن متر من 1750 دورة في الدقيقة

caddy 2019

volkswagene  . فولكس فاغن

راحة واسترخاء:

تم تصميم سيارة caddy  بحيث تستمتع بقضاء الوقت هناك. تسمح لك أجهزة الراديو عالية الجودة بإبلاغك بانتظام. توفر أنظمة التدفئة وتكييف الهواء أجواء ممتعة.

التدفئة والتكييف في سيارة caddy  :

تمتع بجو داخلي مريح. لأن سيارتك caddy  بأحدث المكيفات , حيث تقوم مكيفات الهواء الحديثة بضبط درجة الحرارة الداخلية بسرعة وتبريد الهواء في درجات الحرارة العالية. توفر المقاعد الأمامية المدفأة دفئا لطيفا ، خاصة في الطقس البارد. زائد من حيث الراحة. من ناحية أخرى ، يضمن لك الزجاج الأمامي المدفأ رؤية ممتازة في جميع الظروف.

مكيف الهواء في سيارة caddy  :

مكيف الهواء قابل للتعديل ويضمن درجة حرارة لطيفة في مقصورة الركاب. أدوات التحكم والأزرار المريحة تجعل من السهل ضبط توزيع الهواء وسرعة المروحة.

زجاج أمامي ساخن في caddy  :

تضمن عناصر التسخين المدمجة في الزجاج الأمامي رؤية جيدة للأمام ، حتى في الطقس البارد والرطب. يتوفر الزجاج الأمامي المُسخَّن فقط مع حزمة الرؤية. متوفر حسب الإصدار.

أجهزة الراديو والأنظمة الترفيهية داخل سيارة caddy  :

ستحضى بمتعة يومية , مع أحدث جيل من أجهزة الراديو: جميع أنظمة الوسائط المتعددة في سيارة caddy   سهلة الاستخدام للغاية وتوفر صوتًا ممتازًا.

راديو تكوين الوسائط:

يحتوي الراديو على شاشة ملونة TFT كبيرة مقاس 16.5 سم ، وشاشة تعمل باللمس مزودة بمستشعر اقتراب ، ومشغل أقراص مضغوطة متوافق مع ملفات MP3 و WMA ، بالإضافة  لمكبرات صوت بطاقة إخراج 4 × 20 واط (أربعة عالية - مكبرات الصوت على Conceptline) ، موالف مزدوج مع مراحل متنوعة لاستقبال أفضل للراديو ، وقارئ بطاقة SD ، وواجهة AUX-IN ، ومنفذ USB متوافق مع iPhone في حجرة القفازات بالإضافة إلى اتصال Bluetooth للهواتف الجوال. خدمة الهاتف المحمول عبر الإنترنت "Car-Net App-Connect" متاحة كخيار.


volkswagene  . فولكس فاغن

راديو "تكوين الصوت":

يشتمل النظام على شاشة TFT أحادية اللون ، وسماعتين بقدرة 20 وات ، وقارئ بطاقة SD ، واتصال إضافي AUX-IN ، ومنفذ USB ، وبشكل اختياري ، واجهة Bluetooth للهواتف المحمولة.

عجلة قيادة وشاشات عرض متعددة الوظائف :

تحكم بدقة في سارتك , قم بإدارة نظام الوسائط المتعددة والهاتف والسرعة باستخدام عجلة القيادة متعددة الوظائف. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال لوحة التحكم ، يمكنك أيضًا عرض معلومات في الوقت الفعلي مثل متوسط الاستهلاك والمسافة التي يجب عليك قطعها والمزيد من الخيارات الأخرى .

عجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف في سيارة caddy  :

إنه يوفر قبضة جيدة للغاية وسهلة الاستخدام. بفضل المجاذيف على عجلة القيادة ، يمكنك على سبيل المثال التحكم بسهولة في الراديو أو هاتفك المحمول أو مثبت السرعة.

 شاشة عرض متعددة الوظائف في سيارة caddy  :

تسمح لك بعرض جميع المعلومات ، مثل الوقت ، والاستقلالية المتبقية ، ودرجة الحرارة الخارجية ومتوسط الاستهلاك في الوقت الحقيقي ، بالإضافة إلى التقرير الموصى به ، للحصول على وضع قيادة أكثر كفاءة.

عرض متعدد الوظائف بلس :

بالإضافة إلى العرض متعدد الوظائف ، فإنه يسمح ، على سبيل المثال ، بتعديل حزمة الرؤية الاختيارية.

volkswagen caddy prix maroc.volkswagen caddy prix maroc
volkswagene  . فولكس فاغن

سيارة caddy   الرفيق المثالي على الطريق :

تحتوي سيارة caddy  على مجموعة واسعة من أنظمة السلامة ويمكن اختياريًا تزويدها بالعديد من أنظمة مساعدة السائق ، مثل ParkPilot.

أنظمة الأمن:

من أجل ضمان صفاء كل رحلة ، تم تجهيز السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ، والتي يتم تنشيطها كإجراء وقائي في المواقف الحرجة.

الوسائد الهوائية في سيارة caddy  :

زودة شركة فولس فاغن سيارة caddy   بوسائد هوائية قياسية للسائق والراكب الأمامي. من نهاية خط الاتجاه ، توفر الوسائد الهوائية الجانبية  القياسية للركاب في الصف الثاني من المقاعد الحماية المثلى في حالة الاصطدام الجانبي.

السلامة معيار أساسي داخل السيارة   :

تتوفر سيارة caddy  على  مصحح المسار الإلكتروني , الذي يتيح تصحيح المسار من خلال العمل على نظام الكبح ويوفر استقرارًا ممتازًا في المنحنيات وفي المواقف الحرجة.
نظام منع انغلاق المكابح (ABS) الذي  يمنع القفل التام للعجلات ويحسن بشكل كبير من التعامل مع السيارة في حالة الكبح المفاجئ.
نظام التحكم في الجر (ASR) حيث يوفر هذا النظام المزيد من الراحة والأمان ، خاصة على الأسطح الزلقة أو مع وجود اختلاف في القبضة. يسمح ببدء التسارع والتسارع بشكل موحد على مدى السرعة بالكامل ، بدون انزلاق العجلة أو الإزاحة الجانبية.

نظام الكبح التلقائي بعد الاصطدام في سيارة caddy  :

مساعدة ثمينة في المواقف الحرجة. إذ يقوم هذا النظام  بكبح السيارة تلقائيًا بعد الاصطدام الأول للحد من مخاطر الاصطدام المتعدد أو للحد من تأثيره. يتم تنشيط هذا النظام بواسطة مستشعرين مستقلين يكتشفان الصدمة. بعد تباطؤ قصير ، يتم فرملة السيارة تدريجياً إلى 10 كم / ساعة ، ويمكن للسائق بعد ذلك استعادة السيطرة في أي وقت.

مساعدة ركن السياراة:

باركي بكل سهولة. يحذرك نظام المساعدة في ركن السيارة من جهاز ذكي ، من وجود عوائق ، ويبسط المناورة ، بل ويدير عجلة القيادة نيابةً عنك.

ParkPilot:

يحذرك النظام من العقبات المحتملة في الأمام والخلف أثناء مناورات وقوف السيارات ، ويشير إلى المسافة من أي عقبات على الشاشة.

التحكم في السرعة:

قيادة أكثر استرخاء وخفض استهلاك الوقود. هذا النظام يساوي السرعة التي اختارها السائق ، من 30 كم / ساعة ، باستثناء صعود أو هبوط .

أثمنة سيارة الكادي حسب النسخ الموجودة :

volkswagen caddy prix maroc
volkswagene  . فولكس فاغن

: أثمنة بالدولار

إبتداء من  $  19،990  حتى $ 25000  يتغير الثمن حسب النسخة والمميزات المظافة .


لا تنسوا الاشتراك في المدونة وترك تعليق أو استفسار ليصلكم كل جديد 😊😊 
شاركوا الموضوع مع عشاق الحديد الالماني لتعم الفائدة
تحياتي لك


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات