القائمة الرئيسية

الصفحات

Volkswagene électriques ID.1, ID.7, ID.Tiguan hybride

 

La traduction est trop longue pour être enregistrée

جديد فولس فاجن hybride ID

اكتشف مستقبل فولكس فاجن الكهربائية : Volkswagene électriques : ID.1, ID.7, ID.Tiguan

ركزت عائلة ID في البداية على الفئة المدمجة وستتوسع صعودًا. مع ID.7 صالون وعربة ستيشن ، ثم إلى الأسفل ، مع طرازين حضريين على وجه الخصوص. إلى جانب النطاق التاريخي لشركة فولكس فاجن ، يوجد نطاق كهربائي ، المعرفات. عائلة عصرية تم افتتاحها في عام 2019 بواسطة ID.3 المضغوط ، وانضمت إليها SUV ID.4 ونسخة الكوبيه ID.5 (دون نسيان إصدار XL ID.6 في الصين) ، ثم ID.Buzz ،

 

golf 7.Volkswagen ID.3 .

 نسخة حديثة من كومبي الشهير. ستستمر عمليات الإطلاق بوتيرة منتظمة ، لإعطاء مكافئ كهربائي لجميع النجوم الحرارية (والآن الهجينة أيضًا) للعلامة التجارية ، من Polo إلى Passat. hybrides توقف عن مطاردتهم؟ سيحدث ذلك حتمًا في أوروبا ، حتى لو لم ترغب شركة فولكس فاجن في التعجل في الأمور. خاصة وأن مبيعات نطاق الهوية تتقدم ببطء ، وهذا صحيح ، بسبب نقص المكونات الإلكترونية. ما التالي في البرنامج؟ نقول لك كل شيء!

 

Volkswagen ID.3 restylée (et GTX) – 2023

من المنطقي أن يكون أول عضو في عشيرة ID.3  هو أول من يتم تصفيفه! لم تسحب فولكس فاجن أيضًا لمراجعة ID.3 وتصحيح عيوب النموذج. على جانب المظهر ، تمت مراجعة الوجه لاكتساب الشخصية. على متن الطائرة ، قامت العلامة التجارية بتحسين الجودة المدركة. 

وهكذا تجلب الطلاءات الجديدة ختمًا إلى لوحة القيادة ، والتي تتضمن شاشة جديدة مقاس 12 بوصة في المنتصف (بدلاً من 10 بوصات). لا تغيير تحت الغطاء: وجدنا عند الإطلاق كتلة 150 كيلوواط (204 حصان) ، مع بطاريات 58 و 77 كيلو واط ساعة. ما زلنا ننتظر وصول نسخة GTX الرياضية ، بمحركين ، بقوة قصوى تبلغ حوالي 300 حصان. ID.3  ز  ID.3 

 

وفقًا لمنطق ترتيب عمليات الإطلاق ، يجب مراجعة ID.4 في عام 2024 ، ID.5 أيضًا.

tiguan


 

Volkswagene golf 8 gtd combi volkswagen golf 7 tiguan

 

Volkswagen ID.Buzz 7 places, California et GTX – 2023

فولكس فاجن ID.Buzz 7-Seater، California و GTX - 2023

تم إطلاق ID.Buzz في نهاية عام 2022 ، بداية جيدة. بمجرد تقديمه ، ذكرت فولكس فاجن وصول نسخة طويلة ، والتي ستكون قادرة على حمل 7 أشخاص. بينما يبلغ طول النموذج القياسي 4.71 مترًا ، يجب أن تكون النسخة المطولة قريبة من خمسة أمتار. 

يجب أن يكون طراز XL هذا بمثابة الأساس لإصدار شاحنة كاليفورنيا. وبالتالي ، سيصبح ID.Buzz الوريث البيئي الجدير للهيبي كومبي. نسخة أخرى في الأنابيب: سيارة رياضية GTX ، بمحركين بقوة 299 حصان.

dacia hybride

مع وجود منافسة شرسة من داسيا رونو  dacia  et dacia hybride ..

لكن تبقى Volkswagene مسيطرة بمديلاتها :   

Volkswagene

golf 8 gtd

combi volkswagen

golf 7

tiguan

 


ESSENCE VS DIESEL البنزين والديزل: ما الاختلافات بين الوقودين؟

 clic ici

golf 8 gtd

combi volkswagen

golf 7

tiguan

 

 

 

 

 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات